منتديات ريما وجود العثمان الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..

اذهب الى الأسفل 
+6
غدوش~.
Qὗἔἔᾗ
ﻟ̲ـيّﻮﯙ̷̲ﺷ̲ــﺂ̷̲ ✗
RORE
لُـٍـُبٍـًى خًـٍـًشَتًـٍي
روح الحياة
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
روح الحياة
لجنه المنتدى ≈
روح الحياة


انثى
مُشاركاتيَ ≈‘ : 363
تقّييمي ≈‘ : 1
موقعيَ ≈‘ : ابها
إلعمل / الترفيهَ ≈‘ : التصميم - التصوير


روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..    روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  Icon_minitimeالإثنين مارس 25, 2013 1:32 am

في المغرب في بيت عبدالكريم محمد ال....
ام احمد : فاتن يلا قومي صرنا مغرب يلا
فاتن ماسكه البطانيه ومغطيه كامل جسمها الا وجهها : 5 دقايييييق بس يمه تكفين
ام احمد سحبت البطانيه : قومي وجع بس .. قومي للصلاة
فاتن تأففت وقامت توضي وصلت ونزلت تحت
ابو احمد : هلا بحبيبه ابوها
فاتن : هلابك يبه ~
فتون : الله الله عالدلع ماقدر انا
احمد وهو جالس على اللاب : فتييين
فتون وفاتن بنفس الوقت : انا ولا هي
احمد نقز : بسم الله ! انا قلت فتين من قريب اسمها لفتين ؟
فتون وفاتن ياشرون على بعض بنفس الوقت :هــــــي
احمد : طيررررو بس
فتون : وجع
احمد سفها ونادا الشغاله : شييييييريل شيريييييييييييل ووجع !
شيريل جت ركض : نعم بابا ؟
احمد : جيبي لي عصير برتقال
شيريل : اوكي بابا
فتون تسوي نفسها تفكر : الحين ليه صاير كل ذا الظلم .. ليه ماتسمونها اسم بعيد عن اسمي .. قاموا الناس يخربطون بيننا
فاتن : اي والله .. تخيلو احد جاء خطبني وخذ هالشيفه بدالي .. بنتحر !
فراس وهو داخل من البيت : من يبيك انتي اصلا
ام احمد تناظره بنص عين : السلام لله !
فراس توه انتبه : معليششش معليش
وراح يسلم على امه وابوه ~

______________

في بيت ناصر محمد ال ....

ساره : مسسسسسسسسسك مسسسسسسسسسسسسك مسسسسسسسسسسسسسسك مسسسسسسسسسسسسسك
مسك قامت وفركت عيونها بشويش : وجع وجع شتبين ؟
ساره نقزت فوق سريرها : قومي قومي صرناا مغرب
مسك تأففت : متى صحيتي ي مال الضاروب
ساره : مالك دخل
وراحت غرفه اخوها ياسر
ساره فتحت الباب بقوه وخرعته
ياسر عصب : وجججع عساك للي مانيب قاييييييييييل مو انا قايل لك ماتدخلين الا تطقين الباب يالدفشه
ساره تسبل (ترمش) بعيونها بسرعه : وشفيك يسسسسسوري معصب
ياسر عصب اكثر : بــــــــــــــــــرا
ساره بعربجيه : طس عن وجهي وقابل هالنت باخذ انا شي وبطلع ماني ميته على غرفتك يالواااااااااااااااااااااو
ياسر قام ودفها لبرا الغرفه : ماعندنا بنات يفتشون باغراض غيرهم
ساره سفهته وراحت غرفتها

_________________________

في بيت خالد محمد ال ....

ام فيصل : شقلت يابو فيصل ؟
ابو فيصل عدل جلسته : بايش ؟
ام فيصل : انت شايف ان فيصل كبير ماشاء الله ومحتاج للزواج وانا اقول نخليه يتزوج .. الحمدلله مو قاصر عليه شيء الا يكمل نص دينه
ابو فيصل : طيب راح افاتحه بالموضوع .. وانتي دوري البنت السنعه
ام فيصل ابتسمت : ان شاء الله !

___________________________


في بيت فهد محمد ال ...

يارا : ييييييييوه ياشادن شفيك ؟
شادن معصبه : اللعييييييييييييييييييييييييييييييينه
يارا بتسأول : مين ؟
شادن : طسي عن وجهي
وطلعت
يارا : الحمدلله والشكر .. شفيها البنت !


_________________


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. كيفكم أل ريما وجود .. طبعا هاذا تعريف بسيط ومقدمه بسيطه لروايتي القادمه ..
اتمنى انها تعجبكم وتنال رضاكم .. مقدمه بسيطه عن العوائل المهمه في روايتي ~
والحين رح نبدا نعرف فيهم واحد واحد ...



عائله عبد الكريم محمد ال .. :
عبدالكريم ( ابو احمد ) : عمره 45 .. طيوب مره ويحب عياله .. ماعمره بخل عليهم بشيء .. بشرته شوي سمرا .. وطويل شوي .. وموب مليان ولا نحيف .. جسمه حلو !
نورة ( ام احمد ) : عمرها 38 .. طيبه مثل زوجها .. تحب عيالها .. بشرتها شوي بيضا .. جميله جداً
احمد : عمره 19 سنه .. يحب الكشخه والطلعات والجيات .. طويل .. بشرته حنطيه ومسوي كدش ~
فاتن : عمرها 22 .. طيبه حيل .. جميييييييله جداً .. بشرتها بيضا .. عيونها عسلي فاتح .. طويله ونحيفه
فتون : عمرها 15 .. جميله جداً .. عيونها بني غاامق .. وحنطيه !

_____________________

عائله ناصر محمد ال ...

ناصر ( ابو تركي ) : عمره 40.. طيوب مره بس وقت الجد جد .. بشرته شوي بيضا.. ومتوسط الطول. وموب مليان ولا نحيف .. جسمه حلو !
عبير ( ام تركي ) : عمرها 34 .. جميييييله جداً .. بشرتها بيضا وحلوه .. تحب الكشخه .. طيبه مره
ساره : عمرها 14 و10 شهور .. حلوه جداً .. ملامحها تدل على انها اجنبيه .. بيضا جداً . عيونها زرق
مسك : نفس مواصفات اختها بس عيونها عسلي .. عمرها 19
تركي : عمره 23 سنه .. بشرته حنطيه .. متوسط الطول .. مسوي كدش
ياسر : نفس اخوه بس عمره 16 .. وعيونه بنيه

_________________________

عائله خالد محمد ال ...

خالد ( ابو فيصل ) : عمره 42 .. طيب مره .. يحب يدلع عياله .. طويل شوي .. بشرته بيضا
فاطمه ( ام فيصل ) : عمرها 35 طيبه وشديده بعض الاوقات .. بشرتها حنطيه .. شوي طويله
فيصل : عمره 25 .. شديد جداً .. غيور .. بشرته حلوه وحنطيه .. جمممممممميل جداً
روان : عمرها 15 ( مثل ساره ) مهبوله وتحب الفله .. عيونها عسليه .. بيضا
ريم : عمرها 12 .. تحب الفله زي اختها .. عيونها بني غاامق .. حنطيه

______________________

عائله فهد محمد ال .. :
فهد ( ابو ريان ) : عمره 45 .. طيوب مره ويحب عياله .. ماعمره بخل عليهم بشيء .. بشرته شوي سمرا .. وطويل شوي .. وموب مليان ولا نحيف .. جسمه حلو ! ( توأم عبدالكريم )
جميله ( ام ريان ) : جميلللللله جداً .. بشرتها ححنطيه .. طيوبه وتحب عيالهاا .. عيونها بني
يارا وشادن توأم : عمرهم 14 .. جميلين جداً .. عيونهم رماديه .. يحبون الهبال والفله

_________________


اتمنى ان المقدمه نالت على اعجابكم .. البارت الجاي بيكون هو الطويل والجدي .. البارت الاول ~
ابي توقعاتكم له + اراءكم ~

مع السلامه .. حي9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لُـٍـُبٍـًى خًـٍـًشَتًـٍي
بداية تألق ≈
لُـٍـُبٍـًى خًـٍـًشَتًـٍي


انثى
مُشاركاتيَ ≈‘ : 549
تقّييمي ≈‘ : 2

روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..    روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  Icon_minitimeالإثنين مارس 25, 2013 3:36 am

جداً جَمِيلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RORE
حضور ريما وَ جود ≈
RORE


انثى
مُشاركاتيَ ≈‘ : 20
تقّييمي ≈‘ : 0

روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..    روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  Icon_minitimeالإثنين مارس 25, 2013 6:12 am

قرأتِ مقدمتهآ وشوقتني جدآً "
أن شاء الله لمى افضى أكملها روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  453989010=))
لك: روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  970083328,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ﻟ̲ـيّﻮﯙ̷̲ﺷ̲ــﺂ̷̲ ✗
بداية تألق ≈



انثى
مُشاركاتيَ ≈‘ : 235
تقّييمي ≈‘ : 1
إلعمَر ≈‘ : 25
موقعيَ ≈‘ : السسسعووديةة

روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..    روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  Icon_minitimeالإثنين مارس 25, 2013 7:20 am

جــد روعهه
انتضر باقي الروايات
لآهنت
مشششششششششششكورهه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Qὗἔἔᾗ
بداية تألق ≈



انثى
مُشاركاتيَ ≈‘ : 230
تقّييمي ≈‘ : 5

روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..    روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  Icon_minitimeالإثنين مارس 25, 2013 7:01 pm

روآييية ششكلههآ جممميلة
مممن ممممقققدممتهآ
ببس أنننتي ذكرتتتي ششخصصصية إسسمها فرآسس
مع ععآئلة عبدالكرييم
ششكلك ننسسيتيه
ببآلتتتوفيق عزيزتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غدوش~.
بداية سطوع ≈



انثى
مُشاركاتيَ ≈‘ : 71
تقّييمي ≈‘ : 1

روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..    روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  Icon_minitimeالثلاثاء مارس 26, 2013 2:20 am

مَ شالله علييتسسس

مبدعهه حد النخاع

واصصلي ي قلبييي

ذاالشغل ولهه بلاشش

شي مب جديد عليك




ماشاء الله

<p dir="LTR">




وتــــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الحياة
لجنه المنتدى ≈
روح الحياة


انثى
مُشاركاتيَ ≈‘ : 363
تقّييمي ≈‘ : 1
موقعيَ ≈‘ : ابها
إلعمل / الترفيهَ ≈‘ : التصميم - التصوير


روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..    روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  Icon_minitimeالخميس مارس 28, 2013 10:47 pm

في بيت ناصر محمد ال ..

ساره نقزت بوجه اختها : مسسسسيك شرايك نعزم البنات مدام بكره خميس
مسك رفعت حاجبها : توك معاهم اليوم بالمدرسه !
ساره تأففت : وجع هذاك الصبح الحين ودي اعزمهم
مسك بدون اهتمام : بكيفك
ساره عصبت : وجع بارده اعصاب !
مسك : طسي بس
وجلست تكمل قرايه كتابها

__________

في بيت خالد محمد ال ...
روان : ريممممموه عطيني الاي باد حقي من غرفتي
ريم هزت حواجبها وبنذاله : نو نو نو
روان بنفاذ صبر : ريوم حبيبتي حيييياتي روحي اختي انتي جيبيه
ريم تتصنع العصبيه وبصراخ : قلت لا يعنننننننننننني لا
روان انفجعت : وجع وش هالصوت ماكانك بزر ام 12
ومشت
ريم سبلت بعيونها ( رمشت ) بسرعه وطنشتها
فجأه دخل فيصل
فيصل : السلإم عليكم ورحمه الله وبركاته
ريم وعيونها باللاب : وعليكم السلام
فيصل بهدوء : سكري ذا وروحي جيبي لي عصير برتقال
ريم ناظرته : فيه خداممات اظن
فيصل : قلنا قومممممي
ريم : مانيب قايمه والخدامات مليانين بالبيت كلم اي وحده
ورجعت تناظر اللاب
فيصل طالع الدرج : وجع وش هالاخت
ريم بصراخ : يوجععععععععك
_____________

في بيت فهد محمد ال ...
يارا بهدوء : شوييييدن
شادن : وجع انطقي اسمي زين
يارا سفهتها : سوير مرسله لي رساله تقول عزمت كل البنات تعالو البيت
شادن حطت يدها تحت ذقنها وبطريقه حزينه واستهباليه : ياحسسرتاه ي اختااااااه ومن رح يوديك ؟
يارا بحزن : ي ليا عندنا اخو
شادن : بكلم روان تمرنا معاها
يارا صرخت : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا والي يرحم والديك لا تكلمينها ولا شيء
شادن باستغراب : ليه ؟
يارا : وعع عاد اركب مع اخوها النفسيه هذاك
شادن : اجل مين اكلم ؟
يارا بتفكير : فتون وفاتن يمرون علينا كلنا نيهاهاهاههاها
شادن هزت حواجبها : جبتييييها
ودقت عليها
شادن : السلإم عليكم .. كيفك .. ايه عزمتك سوير .. ايه ي ليت تمرين علينا انا وريم وروان ويارا .. ي حسرتاه ي ليت عندي اخو .. لالا وجع يارا ماتبي تركب مع اخوها .. هههههههه مدري روان تقول ناخذهم معانا
اوك اوك ... بتجهز ولا يهمكك .. باي
شادن نقزت : تققققول قومي تجهزي 10 دقايق لو ماطلعنا بتسحب علينا وتمشي
يارا بتسآول : وريم وروان ؟
شادن : عندهم اخو ي مال الضاروب --"
يارا قامت : اووك

_____________

عند روان وريم
روان : تكففففففى فصول بلييييييز
فيصل : طيب طيب خلاص بس كلموا امي
ريم نقزت : ليييييييه ماننام عندهم ي روين ؟
روان : فففففكرة .. حتى مانتعب احد يجي ياخذنا اخر الليل
فيصل بنفاذ صبر : استاذنو من امي وابوي وكلموهم
روان نقزت واستأذنت من امها
روان : يمممممممممه ي يمممممممممممه تكفين
ام فيصل : بس بس صجيتي راسي .. روحي خذي لكم ملابس تبدلون وانتهينا
روان باست راس امها : مششششششششكوره ياحلى ام بالدنيا
ام فيصل بنص عين : حق المصالح بس
روان من عند الباب : ههههههههههههههههههههههههههههههه

__________

عند ريم كلمت كل البنات وقالت يجيبون ملابس ويستأذنون من اهلهم
وطبعاً كلهم وافقو ..

_______

نزلت المطبخ تحت وكلمت الخدم يجهزون كل شي ويرتبون المجلس ويبخرونه
راحت اخذت شور ع السريع ولبست فستان ابيض لنص الفخذ وفيه من فوق ورده اسود طالعه شوي ولابسه شوز فلات اسود وتاركه شعرها مفتوح
حاطه قلوس وكحل بس ! طلت على شكلها بالمرايه ورشت عطرها المفضل مس فريش وكان شكلها جميل !
راحت تحت تنتظر البنات وبدو يجون وحده وحده
دق الجرس وفتحت ستي " الخدامه "
كانو الي جايين فاتن وفتون
رحبت فيهم وساره
ساره : اهليييييييين وسهلينننن ي القاطعات
فتون هقت ساره : اااااااه اشتقت لك ي المحششه
فاتن بابتسامه : اشتقت لسواليفنا وهبالنا اه بس اخيرا اجتمعنا
ساره بضحكه : هههههههههههه من جد م اجتمعنا من زمان انتو قاطعات
فاتن كشرت : لا تخليني اطلع من الباب الحين
فتون ميلت فمها : لحول بدأ شغل المبزره
فاتن نقزت : هيييييييييييييييه قلتي شي ؟
ساره بملل : وبدينا المناقر اجلسو لاكفخكم
جلسوا يسولفون لحد م دخلو شادن ويارا
وبدا الترحيب الحار
وبعدين جاو سمر وسحر " بنات يزيد يصير خال ريماس "
ونفس الشيء روان وريم
وبعدين نزلت مسك من فوق ورحبوا فيها هع
اعلمكم وش كانو لابسين
فاتن: كانت لابسه شورت احمر وبلوزه ابيض نص كم ومسويه ذيل حصان وحاطه روج احمر خفيف وكحل " ابد ماتحب تكلف على نفسها اي شي حلو ويعجبها تلبسه وماتحب تزود هع "
فتون: كانت لابسه فستان لنص الفخذ اسود ومسويه كيرلي وحاطه روج برتقالي هع " تحب الالوان الغامقه لانها بيضاء ولو لبست فاتح تحس انو ماعندها ذوق "
شادن ويارا : كانو لابسين سكيني ازرق وعليه بلوزه موف كاروهات ومسوين كعكه وحاطين قلووس بس
سمر : كانت لابسه فستان برتقالي وعليه حزام من النص بني وفاكه شعرها وحاطه روج برتقالي
سحر : كانت لابسه تنوره جنز لنص الفخذ وبلوزه ابيض وفيها ميكي ماوس من النص ومسويه بشعرها ثنتين هع وحاطه روج احمر ولابسه بوت لنص الساق ابيض
مسك : لابسه جنز اسود وبلوزه كاروهات احمر واسود وابيض وفاكه شعرها وحاطه روج احمر
روان : كانت لابسه جنز وبلوزه ورديه مشدوده جداُ على جسمها ورابطه شعرها فوق بس
ريم : كانت لابسه جنز ازرق وبلوزه اسود وفوقها جاككيت رسمي احمر وفيه ورده من فوق اسود وفاكه شعرها وحاطه شباصه احمر
" طبعا ساره وبنات عمها غير عن بنات خالها سمر وسحر ، ساره متواضعه وملابسها ذوق وماتحب تكلف او تبرز شي وتكون عاديه مثل بنات عمها
عكس سمر وسحر الي دايم يسوون نفسهم طفوليين ، هم متكبرات ومغرورات لدرجه تذبح > الله يستر منهم < "

ساره بضحكه : ريم امشي نبدا التحشيش
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فاتك اليوم ابله الرياضه
ساره تححمست : وش وش وش قولي
ريم ماسكه ضحكتها : اليوم مسكتني وتقول يالله ي ريم اركضي اكضي ي بت مالك " المعلمه مصريه "
ساره متنقعه ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم بضحكه : المشكله اني ابلع واركض احس بطني يمشي قبلي بالعه 3 فطاير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم : اااه ولا فاتتكم ذي شسمها ابله التاريخ
فاتن بابتسامه : غاليه
ريم بضحكه : ايه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره وروان بنفس الوقت : وشو وشو
ريم : اه فاتتكم كانت جايه تمشي وتمشي من قدام فصلنا المهم احنا حطينا على البلاط مويه وفيري مايبان ابد مع البلاط وهي جايه متحمسه سوت زحلقه
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم تضحك : فاتتكم وربي سوينا مسرحيه فيها هههههههههههههههههههههههههههه
سحر بغرور : بنضل على هاذي السماجه غيرو السالفه
ريم بتحدي : عاجبتنا مو لازم تعجبك
سمر بعصبيه : هيييييي خير تكلمين اختي كذا
ساره بضحكه : ههههههههههههههههههههههههههههههه قولي بنتي مو اختي على هاذا اللبس يرحم امك انتي مب طفله استحي
ريم وفتون وفاتن وروان ويارا وشادن ومسك بنفس الوقت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سحر تفشلت : هاه لا هذي الموضه
فتون متنقعه ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه موضه طفلتي ولا ايش
ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هيييييييه خلااص بطني

______________________________


ام احمد ، ام فيصل ، ام ريان ،

ام يآسر : هلاا بالقاطعات وينكم م تنشآفون
ام فيصل : هلابك والله ، تدرين المشاغل والعيال
ام ريان: اي والله ، الا ماقلتو لي كيفكم وعلومكم
ام احمد : والله تو م نور بيتي بوجودكم
الكل : بوجودك

تعرفون سوالف الحريم " فلانه حملت ، فلانه تطلقت ، فلانه تزوجت "
وعلى هالحال من السوآليف ~

__________________

ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يااخي انتي فلااويه
فتون بثقه : كح كح م يحتاج
فاتن : ي شين الثقه ه
ريم : من جد
فاتن تبي تننرفز ريم : هييييييييييييه بغبغآء انتي ترددين الكلام
ريم نقزت : هااااااااااااااااء وش حسبآلك اننننننننتي تعالي تعالي ادوسك هنا
فاتن عصبت : اقووووول فيك خير تعالي ي العنز
ريم بهدوء : هه اسفه م الوث نفسي بك
فاتن شدتها مع شعرها : قولي والله ي الناعممممممممه ي الهادييييييييييه انتي
ريم صرخت : ااااااااااااااااه فكي ، عالاقل ماني بولد
فاتن عصبت وواصله معاها : هه قوووووووولي قققققققققققققققققققآء تكفففففففففففين عاااااااااااااااد انتي وش شآيفه بالانوثه هاه
ريم بهدوء : مبزره !
ساره حطت يدها على خدها وجلست : وكذا الحال كل مرة
سحر : استغفرالله انا وش جاابني هنا مفروض طلعت مع فروحه ويعع وييع من جد
فتون بسخرية : لاتكفين ميتين عليك روحي روحي ي موضه طفولتي انتي
سحر بثقه : هه الحمدلله متكشخه مو هيلق مثلك
فاتن عصبت : كزق بس لاشوتك الحين
سمر بعصبية : احترمي نفسك احسن لك
ساره قامت : اظن انه بيتي واذا ماتبين تجلسين الباب يوسع جمل ،
الكل انصدم
سمر : قومي قومي ياسحر مايستاهلون نجلس عندههم
ساره بابتسامه سخرية : بلاا ردة
سحر عصبت : لعلمك كل شي بيوصل لعمتي وانتي بتصيرين ولا شي فاهمه
ساره بثقه : اصلاا انتي مو جايه للسهره كذا ، جايه عشان ياسر بس اقولك من الاخير تراه م يطالع بناس مثلك بلا شرف ولا ادب
فاتن نقزت من سمعت اسم ياسر . .

الكل انصدم وعلى وجههم علامه استفهام ~
سحر تعلثمت : هاه من قال
ريماس بسخريه : روحي لفروحه هاه
سحر لبست عبايتها : شكل مافيه حشيمه امشي سمر
سمر : باي

فتون : ياقوء قلبك والله ي سسوير
ريم : معققققققول انتي ساره ؟
مسك بضحكه : ادعععععععس ي سويراني فدوتن لك
ساره بثقه : كح كح
فاتن : ياحركاااااااااااااااااااااااااااااات
ساره بضحكه : خخخخخخخ امشي نستهبل
فتون قامت : بروح بيت الشعر احد يجي معااي
الكل : لاا
فتون : حششى !

ومشت

___________________

بيت الشعر

ياسر : والله ياشبااااااااااب فاتكم
الكل : وش
رفست الباب بقوه ودخلت وتربعت جنب الشباب
تركي : ادعععععععس ي ثقه
فتون : تلايط
تركي : حاضر عمتي
فتون : هي انت صب لي شأي
فيصل : اقول داخل داخل مافيه بنات مع الشبااب
فتون : اقول ابلع لسانك وصب
فيصل مد لها الفنجان : بالسم
فتون : كل تبن
فيصل : اح اح شكلها مقفله معك
فتون : المطلوب ؟
فيصل : وراه
فتون : تقلع
ياسر : ههههههههههههههههههههههه فديت الواثقين ياخي
فتون باستهبال : استحيييييييي
ياسر : لا عااد !
فتون كشرت : بدون تفاهم
ريان : ي قمر انتا
فتون : هاه
ريان : تتزوجني
فتون : كل تبن
تركي بضحكه : انقصفت ام الجبهه
فتون بسخريه : اضحك ولا وشو
ياسر : فتوني وش مزعلك
فتون بابتسامه : شوف شوف الناس الذوق ياخي تعلموا
ياسر بثقه : ادري
فتون تربعت : سلمك الله ارتفع ضغطي من هذول سمر وسحر عساهم ل مدري وشو
ياسر تنرفز : وش جابهمم !!!!!
فتون خافت : ايش هاه وش صاير
ياسر قام : الحقيني

_________
عند البنآت
ساره : ههههههههههههههههههههههههه من جدك انتي ؟
ريم وهي تاكل فطاير : يسس يسس
شوي الا دخل ياسر بهيبته وعصبيته ووراه فتون الخايفه
ياسر صرخ : سسسسسسسسسسسسساره مسسسسسسسسسسسسسسك ووجع
ساره وقفت : نعم ؟ شفيك معصب ؟
ياسر راح لها ووقف جنبها ولفحت انفاسها الحارة في وجهها : سـمـر وسـحـر وش جـآبهـم ( وتكلم ببطيء وشدد بكلامه )
ساره بابتسامه سخريه : انا عزمتهم عبالي عندهم حشيمه وكرامه بس ابد ولا شيء وقبل شوي مشو
ياسر مسكها مع يدها بقوه : وليه اصلن تعزمينهم مو انا قلت لك مايطبون هالبيت ولالا ؟
ساره بكت : وش اسوي طيب نسيت
ياسر فك يدها وضمها لصدره : خلاص انسي
ساره رمشت بعيونها ونزلت منها دمعه على تيشيرته : طـ ـ ـ يـ ـب
ياسر حز بخاطره وخذاها معاه لفوق
ياسر : سارون انا وش قلت لك من قبل ؟
ساره بصوت خافت : ماعزمهم على بيتنا
ياسر : طيب وليه ؟
ساره : والله نسيت واوعدك ماعزمهم مره ثانيه
ياسر بعطف : طيب وانا اسف على الي صار يالله انزلي وانبسطي وغمز لها
ونزلو
بالصاله
مسك : يسور
رفع نظره للي جالسه بجنبها ماشال عيونه منها وجلس يتأمل براءتها وعيونها العسليه
مسك تمرر ايدها قدامه : ياهوووووو قطعت البنت خلاص لا تناظر
ياسر انحرج : مع السلامه وطلع
فتون تصفر وتصفق : احححححححححححلى احححححححححلى يالمعجبين
فاتن قلب وجهها احمر : وجع
ساره بهبال : مابتلقين مثل اخوي ادب واخلاق وجمال واخته سوير بعد خلاص بكره كتب الكتاب
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

__________________________

انتهى ~
توقعاتكم :
1- وش بيصير مع فاتن وياسر .. وهل بتصير بينهم علااقه وزواج ؟
2- وش ورا سمر وسحر .. وليه هالحركه الي سووها ؟

ملاحظه : البارت كل يوم خميس واربعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
мs.нєвα ®
لجنه المنتدى ≈
мs.нєвα ®


انثى
مُشاركاتيَ ≈‘ : 279
تقّييمي ≈‘ : 16
إلعمَر ≈‘ : 23
موقعيَ ≈‘ : السعوديه هِ
إلعمل / الترفيهَ ≈‘ : طآلبه ه بالمتوسطه هِ


روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..    روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  Icon_minitimeالجمعة مارس 29, 2013 1:47 am

الله الروأية مع أجوأئي خطيره
البيتِ مظلم فيه أنوأر خفيفه وبرأد عشت الجو في القصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحنين
بداية تألق ≈
همس الحنين


انثى
مُشاركاتيَ ≈‘ : 448
تقّييمي ≈‘ : 1
إلعمَر ≈‘ : 24
موقعيَ ≈‘ : هنأإ‘
روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  23fVD
إلعمل / الترفيهَ ≈‘ : لأإ يوجد‘


روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..    روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  Icon_minitimeالجمعة مارس 29, 2013 6:49 pm

ماشاء استمتعت بقراتها
واصلي
بارك الله فيك يا مبدعه
يعطيك عافيه
وفقك الله لكل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيأض الثلجِ ,
حضور ريما وَ جود ≈
بيأض الثلجِ ,


انثى
مُشاركاتيَ ≈‘ : 36
تقّييمي ≈‘ : 0

روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..    روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  Icon_minitimeالسبت مارس 30, 2013 1:58 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو,,
كيفك اخبارك؟؟,,
وايه قمه بالرووعه ماشاء الله,,
ماشاء الله اشوفك مؤلفه ماشاء الله تبارك,,
الرحمن شكرا قلبي لا تتوقفي استمري والى الامام,,
والسلام مسك الختام,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
* سيكو
رقابة المنتدى ≈
* سيكو


انثى
مُشاركاتيَ ≈‘ : 421
تقّييمي ≈‘ : 2

روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..    روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..  Icon_minitimeالخميس أبريل 11, 2013 1:12 am

مششكوره ,

ربي يعطيك العافيه 55
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الااولى : إذا انتثر دمع عينك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ريما وجود العثمان الرسمي :: حآنةة ورقٌ :: يَ / أوجَ المشآعر : أنتثر .-
انتقل الى: